صحفي لبناني يروي قصة دارت بينه وبين خادم الحرمين في مهرجان الجنادرية

كشف الصحفي والسياسي اللبناني نوفل ضو عن حوار قصير دار بينه وبين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أثناء استقبال الملك لضيوف مهرجان الجنادرية بقصر اليمامة الأحد قبل الماضي.

وكتب “نوفل” عبر حسابه في “تويتر”، كاشفاً عما دار بينه وبين الملك قبل أسبوع تقريباً: “قلت: لبنان يتطلع إليكم! أجاب بكل وقار وحزم: اللبنانيون في قلبي.. ولبنان في وجداني”.

وأشار الصحفي والسياسي اللبناني المستقل إلى أن الحوار القصير كان على هامش استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز -حفظه الله- لضيوف مهرجان الجنادرية بقصر اليمامة في الرياض.