شيرين: آسفة للجمهور السعودي..لم أوفق في الرد

توجهت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بالإعتذار للجمهور السعودي، بسبب وصف «العوانس» الذي وصفت به منتقداتها في حفل موسم الرياض، ما أثار غضبهن ليهاجمنها عبر هاشتاق «اخرسي_ياشيرين».

حيث اعترفت شيرين من خلال برنامج Trending، عن عدم توفقها في اختيار اللفظ، بحسب «عكاظ».

وحاولت شيرين تبرير ردها قائلة: «أنا فقط شعرت بالحرج من رد الفعل الحاد على نصيحتي للسيدات، من أجل الاهتمام بالرجال».

وعاودت شيرين لتقديم اعتذارها عن اللفظ غير المقصود مرة أخرى، لتختم حديثها قائلة: «أنا اللي عانس بقول على نفسي نفس الكلمة».