سعودية تتبرع لزوجها بإحدى كليتيها

تبرعت عبير علي العنزي لزوجها بإحدى كليتيها، لتنهي معاناته مع مرض الفشل الكلوي والذي استمر معه لأكثر من خمس سنوات.

وقد أُجريت عملية زراعة الكلى التي تستغرق عادة 3 ساعات في مدينة الأمير سلطان العسكرية، وقد خرجت الزوجة من المستشفى اليوم الإثنين، وما زال زوجها عطا الله حسين العنزي تحت الملاحظة.