رسالة عاجلة من وزير الصحة لمن تظهر عليه هذه الأعراض

وجه الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة، رسالة عاجلة إلى من تظهر عليه أعراض فيروس كورونا المستجد في الفترة الحالية.

حيث كتب وزير الصحة في تغريدة له، اليوم الجمعة: ”إذا لديك أعراض كورونا فيجب أن تتجه عاجلاً إلى أحد عيادات تطمن“.

واستطرد : ”سيتم تقييم حالتك الصحية ووضعك على البروتوكول العلاجي المناسب أو نقلك لمستشفى إذا كانت حالتك تستدعي التنويم“.

وتابعت: ”مرفق قائمة بالعيادات ومواقعها وساعات العمل هنا .