حقيقة تحذير الصحة للمواطنين من الذهاب للمستشفيات

فندت هيئة مكافحة الإشاعات، حقيقة الأخبار المتداولة عبر الواتساب بعنوان «وزارة الصحة تحذر المواطنين من الذهاب للمستشفيات».

حيث قالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” : لا صحة للرسالة المتداولة عبر الواتساب بعنوان «وزارة الصحة تحذر المواطنين من الذهاب للمستشفيات».

وتابعت : الرقم 195 المنسوب لوزارة الصحة السعودية غير صحيح ويخص وزارة الصحة اليمنية, والرقم الحقيقي للتواصل مع وزارة الصحة و 937.