جسر الملك فهد يسجل تصاعد كثيف للعبور بإتجاه البحرين …و السلطات تقرر السماح للسعوديين بالدخول دون إجراء إستثنائيا

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن جسر الملك فهد يشهد حركة متصاعدة للعبور و خصوصاً من المملكة العربية السعودية بإتجاه مملكة البحرين ، منذ منتصف هذا الأسبوع بلغت ذروتها يوم أمس الخميس، و من المتوقع إستمرار هذه الوتيرة على مدى الأسبوع القادم ، لافتة إلى الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل جميع الإدارات و على مدار الساعة بهدف تقليل فترات الإنتظار ، فيما تنصح المؤسسة الجميع بإستخدام التطبيق الإلكتروني للجسر بقصد التأكد من إنسيابية الحركة .

و في ذات السياق أفادت المؤسسة أن السلطات في مملكة البحرين أعلنت السماح بدخول المواطنين السعوديين إلى البحرين من غير إجراء بشكل إستثنائي و متقطع، و ذلك تسهيلا للعبور و تقليلا من وقت الإنتظار بمناسبة الإجازة المدرسية .