تعليم الرياض يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد إبداع 2021

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كالة الطلاب والطالبات بالمرحلة المتوسطة والثانوية الحكومية والأهلية للتسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2021.

وأكدت الإدارة على أهمية المشاركة في منافسة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي التي تسعى لإيجاد بيئة علمية إبداعية محفزة لعقول الطلاب والطالبات وتنمية روح الإبداع لديهم وتشجعيهم على إثراء المشاركات المحلية والدولية التي تمثل الوطن.

وأشارت الإدارة إلى أن التسجيل متاح لكافة الطلاب والطالبات حتى تاريخ 10 / 2 / 1441 هـ عن طريق الموقع الإلكتروني للأولمبياد www.ibda.org.sa.

المصدر: واس