تعطل مركبة مواطن داخل منطقة صحراوية بالطائف

تلقى المركز الوطني للعمليات الأمنية 911، اليوم الخميس، بلاغًا من مواطن عن تعطل مركبته داخل منطقة صحراوية بمحافظة الطائف بين ظلم والحوميات.

وأوضح المركز على حسابه الرسمي على ” تويتر ” ، أن سيارة المواطن غرزت في الرمال، لافتًا إلى أنه تم إحالة البلاغ للجهات المختصة وتقديم المساعدة له وإنهاء الحالة