تدشين مشروع مستشفى الإبل بالقصيم بتكلفة 100 مليون ريال

افتتح أمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مستشفى الإبل في مدينة بريدة بحضور وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي.

ويعد المشروع من أكبر المراكز الصحية البيطرية في العالم حيث يقام على مساحة قدرها 70 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تخطت الـ100 مليون ريال.

ويتضمن المشروع 4 أقسام علاجية و5 معامل مركزية مزودة بالكوادر الطبية والمهنية بالإضافة إلى مركز للأبحاث.

كما يشمل صالة كشف خاصة للإبل بالإضافة إلى 60 جهازاً بإمكانية تحليل 160 نوعا من التحاليل.