بيان من (الديوان الملكي) .. وفاة والدة أمير منطقة نجران

أعلن الديوان الملكي مساء يوم أمس في بيان صدر له عن وفاة والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أل سعود أمير منطقة نجران .

وجاء البيان كالتالي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الأمير / جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران، وسيصلى عليها – إن شاء الله – يوم غد الجمعة الموافق 7 / 11 / 1439هـ بعد صلاة الجمعة، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.