بدء مبادرة هيئة الأمن السيبراني لتدريب ثمانمئة مواطناً

بدأت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تدريب الدفعة الأولى من برنامج تدريب الأمن السيبراني، إحدى مبادرات الهيئة لرفع كفاءة الموظفين الحكوميين العاملين في مجال الأمن السيبراني و طلبة الجامعات الحديثي التخرج في التخصصات ذات العلاقة بالأمن السيبراني التي تستهدف في عامها الأول توفير 800 فرصة تدريبية لأبناء و بنات الوطن في هذا المجال من خلال شركات عالمية متخصصة و تحت إشراف الهيئة ، بحسب وكالة الأنباء السعودية .