بالفيديو: حقيقة منع مكيفات الشباك في المملكة قريبًا

علق خبير البناء والمقاولة، خالد الحربي، على الشائعات المتداولة مؤخرًا حول منع مكيفات الهواء الشباك في المملكة قريبًا.

حيث قال “الحربي”، خلال لقائه بقناة “الرسالة”: “لا أعتقد منع المكيف الشباك”، موضحا:” أنا وقفت على مباني تابعة لوزارة الإسكان في مدينة جازان “حاطين” مكيفات شباك على شكل “مربع” بالجدار”.

وتابع:” وزارة الإسكان في جازان “قاعدة تحط” مكيفات شباك ، ولذلك أستبعد منع مكيفات الشباك”، لافتا:”العمائر السكنية في المدينة وجدة ومكة عندهم 5 و7 أدوار، ويحبون مكيفات الشباك لأنها “تنشال وتنحط وتستبدل”.

واستكمل:” قد تُضعف القدرة التبريدية للمكيف الشباك “24”، أما المكيف الشباك “18” أتوقع أنه يبقى باردًا على وضعه الحالي”.