الوزير الفالح: تعرض وحدة للغاز الطبيعي في حقل الشيبة لاعتداء «درون» مفخخة

أعلن وزير الطاقة خالد الفالح، عن وقوع هجوم على وحدة للغاز الطبيعي في حقل الشيبة البترولي بواسطة طائرات مسيرة بدون طيار “درون” مفخخة.

وقال الفالح: “نجم عن ذلك حريق تمت السيطرة عليه -بفضل الله- بعد أن خلَّف أضراراً محدودة، ودون أي إصابات بشرية، ولله الحمد”.

وشدد الفالح على إدانته للهجوم الجبان، مشيرًا إلى أن صادرات المملكة لم ولن تتأثر بمثل هذه الأعمال التخريبية.