النمر: أغلب مرضى الضغط يتعافون من كورونا

قال الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين، أن مصابي الضغط لا خوف عليهم من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في جواب له على سؤال : ”هل المصاب بمرض الضغط وأصيب بفيروس كورونا هل يؤدي إلى الوفاة بعد تقدير الله تعالى؟ “، حيث رد «النمر» قائلا: ” بل غالبيتهم يتعافون منه فتفاءل بالخير وأحسن ظنك بالله “.

وفي سياق متصل قال «النمر» : ”فيروس كورونا غير مفاهيم كثيرة في كل شئ اجتماعي، اقتصادي، طبي..إلخ حتى في طريقة علاج أمراض القلب المرتبطة بهذا الفيروس“