المرور يحذر من القيادة برخصة منتهية الصلاحية

غرد الحساب الرسمي للإدارة العامة للمرور، محذرًا من القيادة برخصة منتهية الصلاحية، لأن ذلك يعد مخالفةً مرورية.

حيث قالت الإدارة في تغريدةٍ لها عبر موقع التواصل”تويتر”:”احرص دائمًا على القيادة برخصة سارية الصلاحية حتى لا تتعرض للغرامة”.

صورة