الغذاء والدواء تضبط 112 ألف كجم من الأعلاف المخالفة

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم السبت عن ضبط كميات من الأعلاف المخالفة.

وأوضحت الهيئة أن الكميات التى تم ضبطها تبلغ ما يقارب من 112200 كيلوجراماً مخزنة لدى عدد من المصانع.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المصانع ذات العلاقة.