” الصحة ” تضبط سيدة تمارس نشاطا طبياً مخالفا في المنازل

أعلنت وزارةُ الصحة بالمملكة العربية السعودية مؤخراً عن تمكنها بالتعاون مع الجهات الأمنية، من ضبط سيدة تزاول نشاطات طبية بدون ترخيصًا نظاميا في المنازل بمنطقة الرياض ، حيث كانت تقوم بالترويج لنشاطها و أعمالها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي .

مؤكدة أنها أحالت المتهمة إلى النيابة العامة لإستكمال التحقيقات اللازمة و إتخاذ الإجراءات النظامية بحقها .