الشيخ محمد بن راشد يهنيء الملكي بلقب كأس العالم للأندية 2018م

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس مجلس الوزراء نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ريال مدريد الإسباني على تحقيقه لقب كأس العالم للأندية 2018م و ذلك في أعقاب فوزه على العين الإماراتي برباعية مقابل هدف وحيد ، جاء ذلك في تغريدة له تم نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كتب حرفياً : مبروك ريال مدريد الفوز بكأس العالم للأندية 2018م في أبو ظبي .. مبروك لنادي العين وصيف بطل كأس العالم .. قمة جديدة وصلتم لها مع هذه البطولة .. و القادم أجمل .