الجهات الأمنية في تبوك تلقي القبض على أحد الموقوفين بعد هروبه من مركز شرطة القادسية

أعلنت الجهات الأمنية عن تمكنها من الإطاحة بأحد الموقوفين بعد هروبه بفترة وجيزة من داخل مركز شرطة القادسية في منطقة تبوك.
وقالت الجهات الأمنية أن الموقوف الأربعيني قد هرب من مركز الشرطة، يوم الخميس الماضي،  فيما تمكنت الشرطة من القبض عليه في أقل من 24 ساعة، وذلك في حي الروضة، حيث جرى تسليم الموقوف إلى الجهات المعنية.