التعليم: سجن شقيقين 8 أشهر وجلدهما 150 جلدة لاقتحامهما مدرسة واعتدائهما على المعلمين

كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور حكم قضائي بالسجن والجلد للمعتديين على معلمي مدرسة الشيخ عبدالرحمن بن حسن الابتدائية في الرياض بعد اقتحامها.

وأوضح العصيمي أن المحكمة الجزائية في الرياض أصدرت حكمها بالسجن 8 أشهر والجلد 150 جلدة تعزيرا للشقيقين المعتديين على ثلاثة من معلمي المدرسة واللذين أخلا بالنظام وأشاعا الفوضى فيها.

وأضاف العصيمي أن الحكم جاء بعد إدانتهما وثبوت الدعوى الموجهة إليهما باقتحام منشأة حكومية تعليمية والاعتداء بالضرب على ثلاثة من معلمي المدرسة وإصابتهم أثناء تأدية عملهم، فيما لا تزال المطالبة بالحق الخاص قائمة.