إمارة الرياض تلزم ملاك المطاعم والبوفيهات بإحكام غلق طلبات العملاء

وجهت أمانة منطقة الرياض ملاك المطاعم والبوفيهات بضرورة إحكام غلق طلبات العملاء بصورة آمنة قبل تسليمها لمندوبي التوصيل.

حيث قالت إمارة منطقة الرياض في بيان لها عبر موقع التواصل «تويتر»: “إما تغليف أو تدبيس“، إشارة إلى إغلاق الطلبات بصورة جيدة.

جاء ذلك التنبيه كإجراء احترازي لحماية المستهلكين، وللحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.