إسماعيل مبارك يعتذر عن حفله الغنائي في المملكة

قدم الفنان إسماعيل مبارك، اعتذاره عن إحياء حفله الغنائي والذي كان مقررًا بمدينة ينبع، يوم الجمعة المقبل، بسبب ظروف خاصة، والذي كان الفنان عايض يوسف سيشاركه في إحياءه.

و غرد إسماعيل مبارك، عبر حسابه الرسمي على“تويتر“ قائلًا: ”جمهوري العزيز، أعتذر لكم عن حضوري الحفل الذي سيقام في ينبع يوم الجمعة 26 أبريل ضمن حفلات السعودية لظروفي الخاصة“.

و تابع قائلًا:“بالتوفيق لأخوي عايض، ومتأكد أنه قدها، وسيبدع، والاعتذار موصول للشركة المنظمة، وشكرًا لتعاونها وتفهمها، وأتمنى أن يتم قبول اعتذاري، وبإذن الله القادم أفضل“.