بالفيديو: لأول مرة..سعوديات يحللن مباراة الهلال والإتحاد

في سابقة هي الأولى من نوعها، خصصت قناة 24 برنامج رياضي نسائي سعودي لتحليل المباريات بعنوان «الكورة عندنا».

حيث استضاف البرنامج في إحدى حلقاته المحللة الرياضية كابتن/ نجود الزهراني وكذلك كابتن/ لمى العنزي .

ودارت الحلقة حول تحليل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، حيث علقت نجود الزهراني على أسباب خسارة الاتحاد ، بينما قالت لمى العنزي أن إلغاء هدف الاتحاد في المباراة سبب حالة من الإحباط للفريق.

https://twitter.com/saudi24_family/status/1231361904226054146?s=19