شاهد أمير الرياض غاضبا داخل أحد مستشفيات الرياض

ظهر أمير منطقة الرياض «فيصل بن بندر بن عبد العزيز» في مستشفى «عفيف» بالرياض، وهو غاضبا خلال جولة تفقدية قام بها ضمن برنامج زيارات لمحافظات المنطقة.


حيث قال الأمير فيصل: ”الوضع غير جيد.. يجب أن تنتبهوا للناس» متابعا:” هذا لا يرضي ولاة الأمر“ .


وفي تصريح صحفي عقب الاجتماع قال الأمير فيصل: “إن أهم مافي الزيارة لقاء الإخوة المواطنين والاستماع إليهم وتقديم ما نستطيع“.


واستطرد سموه : “نسعى إلى أن ننقل الخدمات إليهم وهذه من أهداف الزيارة وما سبقها من زيارات ونرجو أن نحققها إن شاء الله“.