إماراتي يسب والدته ويدعوها للذهاب للمرقص

قدمت سيدة إماراتية شكوى ضد نجلها، الذي أراد طردها من المنزل، مطالبةً بحبسه وتغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لرد اعتبارها.

حيث أفادت الأم أن ابنها سبها وقال لها ” اذهبي للمرقص بدلآ من البقاء في المنزل ” .

وبعد استجواب المتهم، أنكر سبه لوالدته، قائلآ: ” كنا في تلك الأثناء بمحكمة الإصلاح الأسري، من أجل حل مشكلة عائلية بين والدي ووالدتي ” .

واستطرد: ” كنت أقف بصف والدي لحجته القوية أمام المحكمة، ولم أتطاول على والدتي، إلا أنها غضبت مني، وقامت برفع قضية بحقي ” .

وطالب المتهم بالإنتظار حتى الإستماع إلى شهادة الذين كانوا حاضرين بمحكمة الإصلاح الأسري، وتأجيل الحكم في قضيته.