نوال الكويتية تغني للأمير عبدالرحمن بن مساعد

أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن عمل فني مشترك سيجمعها مع الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، حيث ستغني إحدى قصائده.

حيث غردت نوال عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “تويتر” قائلة: “‏في ليلة الغالي سهم التقيت بسمو الأمير الشاعر الرائع عبدالرحمن بن مساعد وسأتشرف بغناء قصيدة من كلماته المتميزة دايماً”.

من جانبه، رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على تغريدتها بقوله: “يسعدني جداً الله يحفظك.. أنتِ فنانة كبيرة وإنسانة رائعة”.