شمس الكويتية تصف من لا يحضر حفلها بالرياض بـ الحيوان

دعت الفنانة شمس الكويتية، جمهورها لحضور حفلها في الرياض، واصفةً من يتغيب عن الحفل بـ”الحيوان”.

حيث ردت المطربة على بعض الأشخاص الذين قالوا أنهم لن يحضروا حفلها قائلةً: “مين الحيوان اللي قال ما أقدر أجي”.
وسيشارك في الحفل الفنان السعودي زايد الصالح، والفنانة العالمية ناتاشا، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، يوم الجمعة 21 حزيران،