الجوازات: تسجيل خرج ولم يعد أصبح متاحًا بشكل آلي

أوضحت المديرية العامة للجوازات، أن تسجيل “خرج ولم يعد” أصبح متاحًا آليًا، دون الحاجة للرجوع للجوازات.

حيث قالت الجوازات في تغريدةٍ لها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “أصبح تسجيل خرج ولم يعد آلياً، وذلك بعد مرور شهرين من تاريخ انتهاء تأشيرة الخروج والعودة للوافد دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات”.