سفارة المملكة بالمجر تحذر من احتجاجات الأربعاء المقبل

ناشدت سفارة المملكة العربية السعودية، رعاياها بمدينة بودابست المجرية، بالإبتعاد أن أماكن الإحتجاجات المنظمة يوم الأربعاء القادم.

حيث غردت السفارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلة: “تود السفارة تنبيه المواطنين بأخذ الحيطة والحذر لوجود مسيرات احتفالية ومظاهرات احتجاجية في مدينة بودابست يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو”.