هكذا علق آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الأهلي

احتفى رئيس الاتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بتويتر، بفوز فريق بيراميدز على الأهلي المصري.

حيث غرد آل الشيخ قائلًا:”اهدى هذا الفوز لوالدتي العزيزة ولكل من وقف معى فى الحق … إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا … كنت بقول من الأول وماحدش صدقنى”.