«الصحة»تنفي ما تداول عن نقل 220 ألف موظف

نفت وزارة الصحة اليوم الأربعاء ما تم تداوله عن نقل 220 ألف موظف من الوزارة، جاء ذلك بعدما نشرت بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن نجاح ست شركات في التأهل لنقل 220 ألف موظف بوزارة الصحة.

لتغرد الصفحة الرسمية لوزارة الصحة من خلال موقع التواصل الاجتماعي«تويتر» قائلة:«‏توضيح هام..لا صحة لما يتم تداوله عن نقل 220 ألف موظف بوزارة الصحة».