«هيونداي» تعلن عن تقنية جديدة تُطرح لأول مرة في سيارات i30

أعلنت شركة “هيونداي” الكورية الجنوبية طرح جيل جديد من سيارات “i30” بتقنية جديدة، تتمثل في تثبيت شاشتين صغيرتين تعملان باللمس على جانبي مقود السيارة، للتحكم في الصوت و السرعة و العديد من خصائص المركبة.

و بحسب الشركة فإنه يمكن للسائق التحكم في ميزات هذه الشاشات، وفقًا لما يناسبه؛ إذ يمكنه مثلًا استعمال الشاشة اليمنى للتحكم في أنظمة الصوت، و اليسرى للتحكم بأنظمة السرعة، أو استعمال إحداهما للتحكم بأنظمة الكاميرات أو نظام التكييف.