جولة سمو ولي العهد للدول الـ 3 تعزيزا للتعاون المشترك وفقاً لـ الديوان الملكي

خلال بيان أصدره أمس الأحد قال الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، إنه بناءً على توجيهات مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، فقد بدأ سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، جولته إلى ثلاثة دول ( باكستان و الهند و الصين ) و التي جاءت انطلاقاً من حرص المملكة العربية السعودية على التواصل و تعزيز العلاقات و التعاون المشترك بينها و بين الدول الشقيقة و الصديقة في كافة المجالات .