الإطاحة بعصابة سلبت 30 ألفا من مقيم بمكة المكرمة

كشفت مصادر صحفية مطلعة إن الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أجياد بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، قد تمكنت مؤخراً من الإطاحة بعصابة تمتهن سرقة الأموال و انتحال صفة رجال الأمن ، قوامها ثلاثة أشخاص أحدهم مقيم من الجنسية الباكستانية و مواطنين سعوديين ، إذ قاموا بالسطو على مبلغ ثلاثون ألف ريال سعودي من مقيم آخر باكستاني الجنسية ، يعمل مسؤول كاشير بأحد المطاعم في العاصمة المقدسة ، و انتحل المواطنان صفة رجلي أمن .

فيما تم عمل كمين محكم للمتهمين و ذلك للإطاحة بهم ، و في أعقاب تسجيل إعترافاتهم و إقرارهم بإرتكاب جرمهم خلال التحقيقات و تصديقهم عليها ، تمت إحالتهم إلى النيابة العامة بحكم الإختصاص .