جدة ..إلزام قنصلية أجنبية بدفع مليون ريال لمواطن خلال خمسة أيام

أصدرت محكمة التنفيذ بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، قرارا يقضي بإلزام قنصلية لإحدى الدول بالمملكة بدفع مستحقات أحد المواطنين العاملين لديها سابقاً لمدة أربعة سنواتٍ و تم إيقافه عن عمله دون دفعها مستحقاته المالية ، والتي تبلغ زهاء الـ مليون ريالا سعوديا ، و وفقاً لـ عكاظ ، فإن المحكمة قد أمهلت القنصلية فترة زمنية قوامها خمسة أيام من تاريخ إبلاغها بالقرار ، موضحة أنه في حال عدم تنفيذها سداد المبلغ خلال هذه الفترة سيتم إيقاف خدماتها الحكومية عطفا على وقف حساباتها البنكية وذلك بموجب الإجراءات و العقوبات المنصوص عليها في نظام لائحة التنفيذ .