” الجوازات ” تعقب على قرار السماح بدخول المواطنين السعوديين إلى البحرين بدون إجراءات

في أعقاب إعلان مملكة البحرين بمناسبة الإجازة الدراسية، السماح بدخول المواطنين السعوديين إلى أراضيها مروراً بجسر الملك فهد بدون إجراءات يوم الجمعة الماضي ، و ذلك في تغريدة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، قامت ” مشاهد” بنشرها سابقاً ، إذ جاء فيها : بمناسبة الإجازة المدرسية ستسمح مملكة البحرين بدخول المواطنين السعوديين من غير إجراء بشكل إستثنائي و متقطع، تسهيلا للعبور و تقليلا من وقت الإنتظار .

قالت الجوازات السعودية في معرض ردها على تساؤل توجه به أحد المواطنين السعوديين مغردا عبر تويتر يقول : فيه خبر عاجل يقولون إنك تستطيع الدخول إلى البحرين بدون إجراءات وش يقصدون بالإجراءات يعني أدخل للبحرين بدون تصريح ؟ ليأتي رد الجوازات على إستفسار المواطن كالآتي : أهلاً بك ، يلزم وجود تصريح لتتمكن من المغادرة .