تتسع لـ ثلاثين مليون مسافر سنوياً … الطيران المدني يعلن بناء صالة جديدة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني مؤخراً أنها بصدد بناء صالة جديدة تتسع لـ ثلاثين مليون مسافرا سنوياً بقصد خدمة الحجاج و المعتمرين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، فيما أوضح مستشار رئيس الهيئة الكابتن عبدالعزيز بن حامد نقادي أن الجهود متواصلة لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مطاري الملك عبدالعزيز و الأمير محمد بن عبدالعزيز الدوليين ؛ جاء ذلك في كلمة ألقاها نيابةً عن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في ورشة عمل نظمتها الهيئة أمس الإثنين شهدت حضورا واسعاً من مسؤولي الجهات الحكومية المعنية ، و ذلك تحت عنوان ( مبادرة تحسين إجراءات حركة الحجاج و المعتمرين ) .