مواطن يتقدم بشكوى بشأن وجود خلل برمجي بالإشارة الضوئية مع قطار الإحساء

قدم أحد الأشخاص شكوى للإدارة العامة للمرور عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بشأن وجود خلل برمجي بالإشارة الضوئية الإلكترونية المرتبطة مع القطار بالأحساء.

وجاء في الشكوى : يرجى التواصل مع إدارة المرور بالأحساء بشأن الإشارة الضوئية الإلكترونية المرتبطة مع القطار، حيث تشكل الإشارة تداخلاً في المركبات بسبب مشكلة ما في برمجتها.

وردت المرور قائلة: نشكر لكم اهتمامكم وحرصكم ونفيدكم بأنه تم رفع بلاغكم للقسم المختص.