سفارة المملكة في واشنطن: نقدر للدولة التي تريثت في قضية اختفاء خاشجقي في اسطنبول

أعربت سفارة المملكة في واشنطن، عن تقديرها للدول التي تريَّثت في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي بتركيا، ولم تتفاعل مع الاستنتاجات حول التحقيق الجاري.

وقالت السفارة في تغريدة لها بموقع ” تويتر ” : ” للمساعدة في توضيح البيان السعودي الصادر حديثًا ، فإن المملكة العربية السعودية ترفع من تقديرها للجميع ، بما في ذلك الإدارة الأمريكية، للامتناع عن القفز إلى الاستنتاجات حول التحقيق الجاري ” .