الكشف عن غرامة فقد الهوية الوطنية للمرة الرابعة

وجه مستفيد سؤالاً للأحوال المدنية عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يستفسر من خلاله عن غرامة فقد الهوية الوطنية للمرة الرابعة.

وقال المستفيد في تغريدة له : عند فقد الهوية الوطنية للمرة الرابعة هل يلزم دفع غرامة 1000 ريال.

وردت الأحوال المدنية قائلة : عند فقدان الهوية للمرة الثالثة فأكثر يتم تحديد الغرامة عند مراجعتك للمكتب، نسعد بخدمتك.