الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة طرفة بنت سعود

أعلن الديوان الملكي اليوم عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز، رحمها الله.

حيث صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
“انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها – إن شاء الله – يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 13 / 6 / 1442 هـ في مدينة الرياض.
تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.