المرور يحذر من مخالفة عقوبتها تصل إلى 2000 ريال

حذرت الإدارة العامة للمرور من نقل عدد من الركاب أكثر من العدد المحدد في رخصة السير مبينة ان ذلك يعد مخالفة.

وأوضح المرور عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر من أن هذه المخالفة عقوبتها غرامة تتراوح بين 1000 إلى 2000 ريال.

وأكد على المركبات بضرورة الالتزام بعدد الركاب المحدد في رخصة السير.