«هيئة النقل» توفر خدمة النقل بالحافلات للقادمين عبر المنافذ البرية

أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم (الأربعاء)، عن توفير خدمة النقل للقادمين من خارج المملكة عبر المنافذ البرية من خلال رحلات شركة “سابتكو”.

وأوضحت الهيئة أن الرحلات تتم وفقاً لما سمحت به الجهات المختصة في المديرية العامة للجوازات والجمارك السعودية.

جدير بالذكر أن المديرية العامة للجوازات قد سمحت بدخول المواطنين والمواطنات، وأفراد أسرهم من غير السعوديين، الراغبين في العودة إلى المملكة عبر المنافذ البرية من الدول المجاورة.