المرور يحذر من مخالفة عقوبتها غرامة تصل لـ 6000 ريال

حذرت الإدارة العامة للمرور من القيادة عكس اتجاه السير لأنها تعد مخالفة للأنظمة المرورية وقد يزيد من احتمالية وقوع العديد من الحوادث ويعرض حياة الجميع للخطر.

ونشرت الإدارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر موضحة أن قيادة المركبة بالاتجاه المعاكس لحركة السير تعد مخالفة مرورية.

وأوضحت الهيئة أن غرامة هذه المخالفة المرورية تتراوح من 3000 إلى 6000 ريال.