إلزام المطاعم والمقاهي بتوفير الدفع الإلكتروني من هذا الموعد

عمم البرنامج الوطني لمكافحة التستّر التجاري، على جميع المطاعم والمقاهي بضرورة توفير أحد حلول الدفع الإلكتروني ابتداءً من الشهر المقبل.

حيث قال الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر، اليوم الأحد:”ضمن الجهود الساعية لمكافحة التستّر التجاري؛ تُلزَم المطاعم والمقاهي بتوفير أحد حلول الدفع الإلكتروني ابتداءً من  28 يوليو المقبل“.