استقالة جماعية لنادي رياضي بالمملكة عقب استئناف النشاط

بعد استئناف النشاط الرياضي بالمملكة، تقدمت إدارة نادي الطائي باستقالة جماعية، اليوم الأربعاء، تزامنًا مع عودة النشاط الكروي من جديد.

حيث غرد النادي عبر حسابه على “تويتر” :”قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ : ناصر بن يوسف الحماد وأعضاء مجلس الإدارة استقالتهم الرسمية ، متمنين للنادي التوفيق في مسيرته القادمة “.

ويسعى نادي الطائي إلى تعيين عضو شرف النادي الفاعل عبدالرزاق حمود المعجل خلال الفترة القادمة.