قرقاش: لن يعود الخليج مع قطر كما كان

علق وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، على مرور ثلاث سنوات على الأزمة الدبلوماسية مع قطر منذ 2017.

حيث غرد «قرقاش» عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قائلا: ”لا أرى أن أزمة قطر في ذكراها الثالثة تستحق التعليق، افترقت المسارات وتغيّر الخليج ولا يمكن أن يعود إلى ما كان عليه“ .

واستطرد : ”الحلّ كذلك معروف وسيأتي في أوانه، ولعل النصيحة الأفضل هي تجاهل وتجاوز التصعيد والعمل للمستقبل“.