بالصور: تشييع جثمان القتيل الأسود جورج فلوريد

شهد حرم جامعي في مينابوليس، أمس الخميس، احتشاد المشيعين للمشاركة في مراسم تأبين جورج فلويد، الذي تم مقتله على أيدي الشرطة.

وقال زعيم الحقوق المدنية القس أل شاربتون، قبل الإحتشاد:”لقد كان إنسانا لديه عائلة، لديه أحلام، لديه آمال، ويجب التأكيد على قيمة الحياة البشرية التي سلبت منه، ما يعطي سبب حدوث الحراك“ .

وخرج النعش الذهبي محاطا بالزهور البيضاء والأرجوانية، و عرضت صورة جدارية لفلويد رسمت في زاوية الشارع، وثبتت على الرصيف من قبل الشرطة، وكانت الرسالة الموجودة على اللوحة الجدارية تقول ”يمكنني التنفس الآن“.