الجوازات: انتهاء فترة التمديد لصلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين

أعلنت المديرية العامة للجوازات عبر حسابها بتويتر أنه تم الانتهاء من مد فترة صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين داخل المملكة من أصحاب المهن التجارية وذلك عن طريق اضافة 3 أشهر لفترة الصلاحية لمن انتهت تأشيرته في الفترة مابين 1/7/1441ه وحتى 1/10/1441ه.

جاء ذلك في ردها على سؤال من مقيم حول انتهاء فترة تمديد تأشيرته المتعددة 3 يونيو القادم، متسائلا هل سيتم تمديدها لثلاثة أشهر أخرى أم يجب إلغاؤها .

وبالنسبة للمقيمين خارج المملكة والتي انتهت تأشيرته وهو في الخارج ، ذكرت الجوازات أنه سيتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة كورونا المستجد وأنه يتم الاعلان عن ذلك عبر القنوات الرسمية.