المحكمة الجزائية تصدر قرارها بحق صاحب فيديو البار الحلال

بعد أن خرج صاحب مقهى شهير بجدة إلى الناس في إعلان مسيء مدته 140 ثانية مدفوعة القيمة عبر حسابات مشاهير التواصل قررت المحكمة الجزائية بجدة حبسه 3 أشهر مع غرامة قدرها 10 آلاف ريال.

وأدانت المحكمة المتهم تبعا لعبارات تنتهك الأداب العامة والدين مثل : موجود الآن بار في جدة، راح نغير فكركم عن المشروبات، نبيذ حلال.

المصدر: صحيفة عكاظ